تكريم السفيرة غنيمات من فيدرالية سيدات الأعمال بالرباط (صور)

{title}
أخبار الأردن -

 

شاركت سفيرة المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة المغربية، جمانة غنيمات، في حفل أقامته فيدرالية سيدات الأعمال بالرباط، حيث تم تكريمها على الجهود المميزة التي بذلتها في تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.

وشهد الحفل حضور عدد من القيادات النسائية ونخبة من سيدات الأعمال من مختلف القطاعات. وأكدت فيدرالية سيدات الأعمال خلال هذا التكريم على أهمية الدور الذي تقوم به السفيرة غنيمات في تعزيز العلاقات الثنائية على المستويات المختلفة، وخاصة في مجالات التعاون الاقتصادي، التجاري، والثقافي بين الأردن والمغرب.

وفي كلمة ألقتها السفيرة خلال الحفل، أعربت عن شكرها وامتنانها لهذا التكريم، مشيدة بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين. كما أشارت إلى أن هذا التعاون يعكس الروابط التاريخية والثقافية التي تجمع بين الأردن والمغرب، مؤكدة حرصها على الاستمرار في تعزيز هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة لكلا الشعبين.

وأكدت أن المرأة الأردنية والمغربية تلعب دوراً محورياً في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وأن مثل هذه اللقاءات تسهم في تعزيز التعاون بين سيدات الأعمال في البلدين، وتفتح آفاقًا جديدة للاستثمار وتبادل الخبرات.

واختتم الحفل بتقديم درع تكريمي للسفيرة غنيمات تقديراً لمساهماتها البارزة في تطوير العلاقات الأردنية المغربية، وسط أجواء من الفخر والاعتزاز بالعلاقات الأخوية بين البلدين.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير